الأربعاء، يوليو 16، 2008

حزب الله بين الولاء لإيران وكرامة العرب

سمير قنطار

لا يوجد خلاف أن حزب الله قد أعاد لنا كرامتنا المهدورة تحت أقدام قادتنا المبجلين فقد استطاع الوقوف في وجه الصهاينة وإذلالهم والتقايض معهم والأهم أنه استطاع ضرب العمق الإسرائيلي في سابقة ربما لم تحدث من قبل في تاريخ الصراع العربى الإسرائيلي بالاضافة لتحريره الجنوب اللبناني وصموده أمام الهجوم الاسرائيلي والرد عليه مما كبد الصهاينة خسائر كبيرة وفشلوا في القضاء على حزب الله واضطروا صاغرين إلى المفاوضات معه ، وحقق حزب الله التوازن بالوقوف ضد اسرائيل وصدق حزب الله في وعوده باخراج الأسرى -بينما فشل القادة العرب في كل وعودهم -وهاهو سمير قنطار يخرج اليوم بعد ثلاثة عقود قضاها في الأسر

لقد أعاد لنا حزب الله ثقتنا في أن المقاومة هي الحل وليست المفاوضات السياسية العقيمة التي لم تحقق شيئا طوال عقود ماضية وأن الجبروت الاسرائيلي ماهو إلا زيف صنعناه بخضوعنا واستسلامنا يمكن تحطيمه بأقل قدر من مقاومة حقيقية

رغم كل انجازات حزب الله تتعالى الأصوات بوصفه بالحزب الموالى لإيران ودعوات لنزع سلاحه رغم كونه يمثل المقاومة اللبنانية وبالطبع فإن الولايات المتحدة هي من تروج لهذه الأفكار فهل ينساق الجهلة وراء هذه الدعوات وتتم تصفية اخر مقاومة شريفة وآخر أمل في تحرير العرب من اسرائيل؟

هناك 6 تعليقات:

Hook يقول...

اصل بيقولو ياختي حزب الله و ايران عندهم أجندة خاصة بيهم...و دي بتتعارض مع الأجندة الأمريكية في المنطقة...بس انا سؤالي...هيا فين - اسم النبي حارسها - الأجندة المصرية...أو العربية...هنفضل لحد امتى نشجع و بس؟
خلينا في الجد شوية...انا ماعنديش مشكلة مع الشيعة الا الفئات الخارجة من الملة منها...إيران عندها اطماع؟ و ماله؟...هوه مين معندوش أطماع؟ ليه نفضل ننضم للأجندة الأمريكية بدل الأجندة الإيرانية؟...شاطرين نتشرذم مع بعضينا و وقت لما تيجي امريكا نتحد و ننضم ليها؟



ملحوظة: أي واحد أي واحد متحجر العقل و مش قادر يفرق بين شيعي مسلم و شيعي غير مسلم و هيكتب تعليق شبه الحوار بتاع المسلسلات التاريخية 20 سطر و زيهم ختامة و هوه كلامه عبارة عن سطرين...اي واحد من العالم دي مش هرد عليه...لأن انا مش ناقص حرقة دم بصراحة!!!

أحمد نذير بكداش يقول...

صدقت يا أخي :)

http://www.abekdash.com/wp/?p=246

غير معرف يقول...

واضح انكم من ابناء اسيوط ولكن لماذ تكتبون باسماء حركية .اسيوط تحتاج الكثير منكم الذي يجب القاء الضوء عليه فانا من اسيوم ومدونتي (مواطنون ضد الشعب)ارجو التواصل.
www.moatnondedelsh3ab.blogspot.com
م/ الحسيني لزومي

صباح الخير يا مصر يقول...

مدونة أسيوط
************
سيحاول الاعداء و الفشله من حكامنا تسخيف انجازات حزب الله و الصاق تهمة انه موالى لايران
دون ان يعلموا اسباب قوة حزب الله الحقيقيه..فسيظل الغيام و الغشاوه تملأ اعينهم

المحارب المتيم يقول...

مدونة اسيوط

يا غالين

انا اسيوطى زيكوا برضو

ولكم احب ان التقى بكم

ومدونتكم رائعة جدا وتمثل الصوت الحر

فى بلد يفتقد الحرية

وحزب الله لى دراع اسرائيل وامريكا علشان كدة بتحاول تقصص ريشة

تحياتى ليكم

واحب بالتأكيد نتواصل اكتر واكتر

عرفة فاروق السيوطى

hatshipsut يقول...

تحية للصديق هوك
وتحية لاصدقاء المدونة الجدد أحمد نذير بكداش و م/الحسيني لزومي ومرحبا بصاحب مدونة صباح الخير وبالاسيوطي المحارب المتيم